منتدى المحبه الجديد
اهلن وسهلن اخي واختي الزائر اذا كانت هاذهي زيارتك الاولى للمنتدى فا أرجو التسجيل معنى بلمنتدى

منتدى المحبه الجديد

منتدى ترفيهي وتعليمي وثقافي وعجائب وغرائب وافلام ومسلسلات وبرامج ومنتدى طلبات الاعضاء
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  مجله  الأعضاءالأعضاء  مركز رفع  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

  لاخفاء عيوب الوجه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مديرة عام المنتدى
مديرة عام المنتدى
avatar

اعلام الدول :
عدد المساهمات : 356
تاريخ التسجيل : 08/11/2011
العمر : 27

مُساهمةموضوع: لاخفاء عيوب الوجه    الخميس نوفمبر 10, 2011 10:24 am

من وقت الى اخر تحتاج المرأة لإخفاء بعض العيوب اللونيّة او التغيرات الوقتيّة التي تطرأ على بشرتها ، مثل الهالات السوداء او الزرقاء حول العينين ،البقع الملونة على الجبهة ، النمش او العيوب الخلقية مثل الذقن المزدوج ، الجبين العريض او الشفاه الدقيقة ولأن المرأة مركز جمال وانوثة ، أظهر اخصائي التجميل طرق عديدة وبسيطة لتصحيح عيوب الوجه او اخفائها. اذا كنت تعانين من هذه المشاكل اليك الطرق البسيطة التي تساعدك على اخفائها.

- الهالات السوداء:
اختاري لون "كونسيلير" افتح من لون بشرتك بدرجه واحدة فقط ، وابدأي بوضعه على محيط العينين من الزاوية الداخلية قرب الأنف حيث يبدو اللون الأزرق واضح ، ومن ثم الى الخارج ، بحركة نصف دائرة . وتذكري دائما ان تختاري لون ظلال مشرق مثل البيج والزهري وابتعدي كليّاً عن الألوان البنفسجيّة والخضراء. واعلمي ان الحاجبين الرفيعين يبرزان الهالات السوداء تحت العينين ، لذا حاولي الأهتمام بشكل حاجبيك وتناسقهما.
ملاحظة: اذا رافقتك الهالات السوداء مع انتفاخ الجفنين ، جرّبي قناع اكياس الشاي الباردة او المكعبات الثلجيّة بحسب قدرتك على التحمل.

- البقع الداكنة وآثار الجروح:
لتفادي هذه البقع عليك بإستخدام مستحضرات طبيّة مخصصة لهذه البُقع وآثار الجروح ، فقد تؤَمّن لك تغطية افضل من تغطية خافي العيوب ( كريم اساس بلون لحمي طبيعي).

- المسامات الواسعة:
اذا كنت ترغبين في الحصول على بشرة ناعمة ونقية ، عليك استخدام قناع مُطهّر وقابض للمسام ، واعتمدي على مرطب البشرة من النوع الذي يمتص الأفرازات الذهنيّة. كذلك عليك استخدام مستحضر الذي يساعدك على تقليص مسامات البشرة قبل استخدام الماكياج ، من النوع الذي يمنع لمعان البشرة وهذا يساعدك في وضع الماكياج وتثبيته بوضع البودرة عليه. اذا كانت بشرتك خالية من الشوائب والحبوب ، يمكنك الأستعانة بالبودرة المضغوطة شرط ان تستخدمي اسفنجة كبيرة لتمليس اللون فوق البشرة.

- الحبوب المحرجة:
اذا كنت تعانين من وجود حبوب ملتهبه على وجهك ، يمكنك تغطيتها بخافي العيوب بكريم اساس بلون لحمي "طبيعي" اقرب الى لون بشرتك. او يمكنك استخدام قلم مخصص لإخفاء الشوائب ، فلهُ مفعول مُطهّر يساعد على معالجة الحبوب.
نصيحة اذا استخدمت القلم المخصص لإخفاء العيوب ، عليك بوضعه على كل حبَّة وبعدها مرري البودرة عليه لتثبيت اللون.

- العيون الصغيرة:
توحي العيون الصغيرة بالصبا الدائم ، وهذه ميزة جماليّة مهمة جداً ، لكن شكلها الدائري الكروي قد يبدو اقل جاذبيّة من العيون لوزيّة الشكل. واذا اردت ان تمنحي عيناك شكلاً جذاباً ارسمي خط على الرموش العليا بواسطة الكحل وانتبهي ان ينطلق الخط من وسط الجفن في اتجاه زاوية العين الخارجيّة. لا ترسمي خطاً عريضاً بالأيلاينر لأن ذلك يُصغّر العين بدلاً من ان يوّسعها. بعد تحديد العين ابرزي رموشك بإستخدام الماسكرا السوداء. وَضعي ظلالاً فاتحاً فوق العين ، لأن الألوان الداكنة تزيد من تَقَلُّص العين.



وشكرن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almahba123.yoo7.com
 
لاخفاء عيوب الوجه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المحبه الجديد  :: منتديــــــــــــــــــــــــــات عـــــــــــــــــــــــــــالم حـــــــــــــــواء :: منتدى ميك اب- ومكياج وعطور-
انتقل الى: